التقنيه والتكنولوجيا

أول سماعة رأس تطلقها آبل؟

أول سماعة رأس تطلقها آبل؟
شارك المقال بسهوله بتلك الأيقونات

أطلقت شركة Apple Inc. أول سماعات رأس فوق الأذن ، ودخلت سوقًا تنافسيًا مع منافسين مثل Bose Corp. و Sony Corp. ووسعت دفعها نحو الملحقات لتكملة الإيرادات الناتجة عن توقيعها iPhone.

ماهى مميزات السماعه باهظة الثمن ؟

تشتمل سماعات الرأس الباهظة الثمن البالغة 550 دولارًا على اقتران لاسلكي وإلغاء الضوضاء ، مثل العديد من السماعات في السوق. قالت شركة Apple يوم الثلاثاء إنها ستطرح للبيع يوم الثلاثاء وتبدأ في الوصول في 15 ديسمبر. روجت الشركة لجودة صوت فائقة وعمر بطارية 20 ساعة في إعلانها.

تعمل سماعات الرأس مع مساعد Siri الرقمي الذي يتم تنشيطه صوتيًا من Apple ولديها عناصر تحكم جانبية فعلية لتشغيل الموسيقى. تأتي بعدة ألوان: الرمادي والفضي والأزرق والأخضر والوردي.

ذكرت بلومبرج سابقًا عن تطوير سماعات الرأس الجديدة في 2018 وعن الميزات في وقت سابق من هذا العام. توقفت Apple عن بيع سماعات ومكبرات صوت منافسة في سبتمبر ، مما مهد الطريق للمستهلكين للتركيز على العرض الجديد. أفادت بلومبرج في أكتوبر / تشرين الأول أن شركة آبل كانت تهدف إلى الإعلان عن سماعات الرأس في وقت سابق ، لكنها تأخرت بعد أن اعتُبرت عصابة الرأس ضيقة للغاية في الاختبار.

أطلقت Apple سماعات AirPods الخاصة بها في عام 2016 عندما أزالت مقبس سماعة الرأس الخاص بـ iPhone. دعم المنتج مبيعات الأجهزة القابلة للارتداء للشركة ، مما أعطى شركة Apple محركًا رئيسيًا للنمو يتجاوز iPhone. تم تحديث AirPods بإصدار جديد في عام 2019 وتم إصدار AirPods Pro الذي تمت ترقيته مع إلغاء الضوضاء في أكتوبر من ذلك العام. تخطط Apple أيضًا إلى AirPods جديدة للعام المقبل.

لما خسرت آبل الملايين فى هاتف أيفون 11؟

من يفوز شركة آبل أم شركة إنتل ؟

مبيعات آبل فى السنه الماليه ؟

في السنة المالية الأخيرة ، حققت Apple مبيعات بقيمة 31 مليار دولار من الملحقات ، بما في ذلك AirPods وسماعات Beats و Apple Watch. هذا أكثر من جهاز Mac و iPad. يعتبر قطاع الملحقات أمرًا أساسيًا في دفع الشركة لتحقيق المزيد من الأرباح لكل مستخدم حيث يحتفظ الأشخاص بأجهزة iPhone الخاصة بهم لفترة أطول.

تعد سماعات Apple و AirPods جزءًا من استراتيجية منتجات صوتية أوسع تتضمن أيضًا مكبر صوت HomePod وسماعات Beats. استحوذت شركة Apple على Beats Electronics في عام 2014 مقابل 3 مليارات دولار وقامت بتحديث مجموعة أجهزتها على الرغم من أنها تنافس الملحقات التي تحمل علامة Apple التجارية.

السابق
كيف تأخذ لقطة شاشه لجهاز آبل macbook Air 2020
التالي
تحويل الثانويه العامه للنظام التراكمى

اترك تعليقاً