الحياة والمجتمع

ملابس تنكريه للاطفال 10 اماكن لبيع الملاس التنكريه

ملابس تنكريه للاطفال
شارك المقال بسهوله بتلك الأيقونات

ملابس تنكريه للاطفال , الأطفال يعشقون دائما تقليد الشخصيات الكرتونيه المفضلة، حتى أصبحت هناك ملابس تنكرية  كما تعتبر جزءًا أساسيًّا من  الاختفالات لاعياد الميلاد والأنشطة المدرسية واحتفالات الهالوين السنوية، ولكن الأم تجد صعوبة في كثير من الأحيان في الوصول إلى احسن المحالات التي توفر أزياء الأطفال التنكرية المميزة , ومن اجل هذا قررنا كتابه هذا المقال من اجل ان نساعد علي بدليل كامل لشراء الملابس التنكرية لطفلك أو طفلتك بأفضل الأسعار لسهوله تلك المهمة علي الام .

أفضل محلات ملابس تنكريه للاطفال

ملابس تنكريه للاطفال
ملابس تنكريه للاطفال

محلات نيـﭭرلاند (Neverland)

يعتبر نيفرلاند من أشهر المتاجر الخاصه ببيع ملابس تنكريه للاطفال من عمر عام إلى 15 عام، وله الكثير من الفروع في معظم أحياء العاصمة (مدينة نصر، والمهندسين، والمعادي، و6 أكتوبر، والتجمع).

كما ان محل نيفرلاند يوجد لديه ملابس الشخصيات الكرتونية للأولاد والبنات والأبطال الخارقين وإكسسواراتهم المشهوره، بالاضافه الي الملابس العسكرية والماسكات التنكرية، حيث ان الأسعار داخل المتجر تتراوح ما بين 150 و600 جنيه.

محلات ليل آند كيم (Lil&Kim Costumes)

ملابس تنكريه للاطفال
ملابس تنكريه للاطفال

ان محلات ليل اند كيم يتميز بوجود تشكيلة رائعة من ملابس تنكريه للاطفال والكبار أيضًا، وهذا ما يعطيك فرصة للتميز مع طفلكِ في عدد من المناسبات، علي سبيل المثال أعياد الميلاد التي تتطلب ارتداء ملابس تنكرية سواء في فساتين الأميرات أو بعض الشخصيات التي يحبونها مثل سوبر مان، وسبايدرمان، والساحرات الشريرات، والأزياء الفرعونية، والاسعار داخل المحل تتراوح ما بين 200  و800 جنيه.

بالاضافه الي ان محل ليل اند كيم يتوفر لديه موقع أونلاين لبيع جميع المعروضات والتوصيل لجميع ارجاء الجمهورية، حيث تستطيع  الشراء عن طريق محلات ليل آند كيم (Lil&Kim Costumes) أونلاين من اللينك الخاص بيه .

 محلات توي آند جوي (toy and joy)

ان محلات توي اند جوي يوجد له ثلاثه فروع في القاهرة بمناطق الدقي والمعادي والشيخ زايد، كما ان المحل يوجد بيه تشكيلة رائعه من الأزياء التنكرية الخاصة بالأطفال، ومنها زي الأميرات للبنات وزي الشخصيات الشهيرة للأولاد مثل بات مان وسبايدرمان، والاسعار داخل المحل تتراوح  ما بين 100 و500 جنيه.

محلات توب تويز (Top Toys)

ان محلات توب تويز تعتبر من أروع المحلات التي خصصت لبيع ألعاب الأطفال لكل الأعمار، وايضا يتوفر له مجموعة رائعة من الأزياء التنكرية المتنوعه للأطفال من اجل حضور الحفلات المدرسية التنكرية، ومن أشهر هذه الأزياء التنكرية هي زي رجل الفضاء بكل الأدوات والملحقات التي يحتاج إليها والعديد من الأزياء الأخرى، والاسعار داخل المحل تتراوح ما بين 300 و700 جنيه على حسب كل زي.

ملابس تنكريه للاطفال
ملابس تنكريه للاطفال

 موقع سوق دوت كوم

ان موقع التسوق الإلكتروني “سوق دوت كوم” يوفر العديد من الشكيلات الرائعة من الملابس التنكرية للأطفال متنوعه الألوان بأسعار مختلفة، حيث يمكن اختيار زي الطفل المفضل والدفع أونلاين عن طريق الفيزا كارد أو الدفع بعد استلام المنتج وأنت في منزلك، دون الحاجة إلى التحمل المزيد من الأعباء , حيث تستطيع اللاختيار لكل ما يفضله طفلك من أزياء تنكرية  من موقع سوق دوت كوم من خلال الرابط الخاص بها .

 موقع جوميا

إذا كنت من محبي التسوق الإلكتروني، فيجب عليكي التوجه الي موقع جوميا الذي يتميز بتوفير الأزياء التنكرية مع مستلزماتها وإكسسوارتها الكامله، وبعدها لن تحتاجي إلى البحث عن أي مكان آخر حيث تستطيعين شراء جميع مستلزمات طفلك من مكان واحد ,كما يمكنك الاختيار بين تشكيله رائعه  من الأزياء التنكرية بأسعار مختلفه ومتنوعه  على موقع جوميا من خلال الرابط الخاص بها .

 Party Shop

تستطيعين شراء ازياء الهالووين المختلفه والمتنوعه للاطفال والكبار مثل ملابس القراصنه والخادمات الفرنسيات وغيرها، بالاضافه الي كل مستلزماتها من القبعات والماسكات لكل نوع من الملابس , ويوجد الحل في الدقي  في 40 شارع مصدق.

Jumbo

ان هذا المحل يوفر عده ملابس واكسسوارات مختلفه للكبار والاطفال مثل ملابس مصاصي الدماء واطقم الاسنان اللازمه لذلك النوع من الحفلات والمناسبات ، والشوارب المصطنعه، واللحي، والاقنعه المخيفه، والعاب ضخمه مثل الغوريلا، والجماجم والفؤوس، والخفافيش ,  ويوجد المحل بالزمالك  في شارع 26 يوليو.

Saxone

ان هذا المحل يوفر العديد من ملابس واكسسوارات الهالووين للجميع , وهو الشهير ببيع ملابس الهالووين الكوميديه، كما يوجد لديه ازياء اخري متنوعه مثل زي التمريض وملابس بابا نويل, والاسعار داخل المحل مناسبه للجميع  ويوجد المحل في  المهندسين 59 شارع شهاب.

Display

ان هذا المحل يوجد في 37 شارع  سوريا بالمهندسين ، بجوار مترو ماركت , يباع لديه ملابس الهالووين مثل ازياء الامراء الفراعنه والالهه اليونان وملابس الممرضات، اضافتا الي اكسسوارات اطقم اسنان مصاصي الدماء.

السابق
مكاتب بيع الملابس بالجملة فى مصر 29 مكتب بيع بمصر
التالي
نقص الوزن بعد الولادة 4عناصر غذائيه للأم بعد الولاده

اترك تعليقاً